إعلان

بالصور.. افتتاح الدورة التدريبية العاشرة لجراحات القدم والكاحل بمشاركة خبراء عالميين

04:10 م الأربعاء 21 مارس 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

بدأت اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة التدريبية الدولية لجراحات القدم والكاحل بجامعة المنصورة، والتي تستمر لمدة يومين بقاعة الدكتور المهدي الباسوسي بمستشفى الأطفال، تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة.

حضر الافتتاح الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب ، الدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية طب المنصورة والدكتور مصطفي عبد الخالق، رئيس قسم العظام بطب المنصورة، الدكتور هاني موافي، أستاذ جراحة العظام ورئيس الدورة، وبرئاسة الدكتور أحمد الهواري، الدكتور مازن سمير أبو السعد، مقرر الدورة التدريبية.

وقال الدكتور هاني الموافي، رئيس المؤتمر وأستاذ جراحة العظام، إن الهدف من المؤتمر تدريب الأطباء على اتباع الأساليب الحديثة في جراحات القدم والكاحل والتعرف على الجديد في هذا المجال من الجراحات، وعرض أحدث أبحاث مناظير القدم والكاحل، مشاكل القدم السكري.

وأضاف الموافي، أن المؤتمر سوف يستضيف نخبة من أساتذة جراحة العظام من كليات الطب بكافة الجامعات المصرية بالإضافة لعدد من الخبراء من كندا وإنجلترا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والسعودية ولبنان.

فيما أكد الدكتور أحمد الهواري، إنه ستعقد ورش عمل على هامش الدورة التدريبية الدولية في استعدال تشوهات القدم والكاحل بمحددات الحركة سوف تعرض أحدث الأبحاث والمحاضرات المتكاملة الخاصة بكل جديد في علم جراحات القدم والكاحل كما أنها سوف تشتمل على ورش عمل لزيادة مهارات وخبرات جراحي العظام في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان