إعلان

مميش: المنطقة الاقتصادية تضم 187 مشروعا واعدا

01:14 م الإثنين 05 مارس 2018

الفريق مهاب مميش

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، تضم 187 مشروعا، جميعها في حيز التنفيذ وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعتبر المنطقة الاقتصادية منطقة رائدة.

وأشار مميش إلى أن قانون الاستثمار الجديد، ساعد في جذب الاستثمارات العالمية والمحلية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مضيفا: تتويجا لهذه الجهد تم توقيع 6 عقود استثمار فعليه خلال منتدى شباب العالم التي ستوفر مئات الآلاف من فرص العمل، وبإجمالي استثمارات حوالي 140 مليار دولار وبدأ تنفيذها على أرض الواقع.

وأكد مميش، أن نجاح الاستثمار يستلزم العمل بجميع الاتجاهات والتنسيق الكامل مع جميع مؤسسات الدولة ومن خلال وضع تصور كامل لأنواع الصناعات التي تنفذ بالمنطقة ويستفيد منها الشعب المصري والدول الصديقة والشقيقة.

وأوضح مميش، أن هذا التطور لم يكن ليحدث الا بالتنسيق الكامل لما يحدث في البلاد من تطور شامل لبنيتها التحتية في جميع المجالات وهذا من ضمن الأهداف الرئيسية لسيادتكم لتكون مصر دول قوية اقتصاديا وسياسيا ومركز الثقل للمنطقة والعالم أجمع بشعبها وجيشها مع الحفاظ على الأمن الداخلي.

جاء ذلك خلال استعراض مشروع التنمية في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي برفقة الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، خلال زيارتهما الاسماعيلية لتفقد عددا من المشروعات القومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان