إعلان

غدا.. بدء فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 للسياحة والضيافة بالأقصر

01:58 م الأربعاء 07 مارس 2018

الأقصر – محمد محروس:

تبدأ في محافظة الأقصر، غدًا الخميس، فعاليات المؤتمر الدولي الحادي عشر للسياحة والضيافة الذي تنظمه كلية السياحة والفنادق بالفيوم بالتعاون مع جامعة بورنموث البريطانية وجامعة ساليرنو الايطالية، ويستمر حتى 11 مارس الجاري.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به كلية السياحة والفنادق، وما تطمح إليه من تواصل مع المجتمع الخارجي لتنمية النشاط السياحي الداخلي والخارجي، لدعم مجتمع البحث العلمي وشباب الباحثين للمشاركة في المؤتمرات والندوات وورش العمل والمعارض والمسابقات الدولية بما يخدم العملية التعليمية والمؤسسات العلمية معنوياً ومادياً من خلال الخبرات الواسعة في مجال البحث والسياحة والضيافة في إطار المشاركة الفعالة في تنمية الحركة السياحية إلى المقاصد السياحية في مصر.

ويهدف المؤتمر إلى الحرص على مشاركة الخبراء المتخصصين من الأكاديميين ورجال الصناعة والمهنيين والباحثين وأعضاء المجتمع المدني وأصحاب التخصصات المرتبطة بتلك الصناعة لإعادة وضع مصر على خريطة السياحة العالمية، بعد الأحداث التي مرت بها صناعة السياحة مؤخرًا.

كما تشمل محاور المؤتمر عدد من الموضوعات ومنها الاستراتيجيات السياحية المبتكرة في إطار رؤية 2030، ومنهجيات البحث العلمي في السياحة والضيافة، هندسة وجودة خدمات الأغذية في الفنادق، وإدارة المواقع التراثية والأثرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان