إعلان

الإعدام لسائق والمؤبد لـ3 في قتل أمين شرطة بالغربية

02:00 م الخميس 08 مارس 2018

الغربية - مروة شاهين:

حكمت محكمة جنايات طنطا الدائرة الأولى، اليوم الخميس، بالإعدام شنقًا على "محمد فايز عبداللطيف" 26 سنة سائق "توك توك"، والمؤبد لكل من "سعيد سلوم"، و"محمود سامي شحاتة"، و"علاء كريم يوسف" لقتلهم أمين شرطة في تبادل لإطلاق النار بعد الاشتباه فيهم داخل سيارة ملاكي، خلال تمشيط طريق بمركز السنطة، في القضية رقم 4543/2015 والمقيدة برقم 13كلي غرب طنطا.

ترجع الواقعة لعام 2015، عندما تلقى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، آنذاك إخطارًا من العميد حسين غنيم وكيل إدارة البحث الجنائي بالسنطة وزفتى، يفيد بأنه أثناء قيام قوة أمنية بتمشيط طريق "زفتى - السنطة" حدث تبادل لإطلاق النار مع أفراد تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، ما أسفر عن إصابة رقيب الشرطة "عامر عبدالمنعم" من قوة مباحث زفتى بطلق ناري في الكتف الأيمن و"فؤاد. أ" 19 سنة عاطل، مُصاب بطلق ناري في الساق.

وألقي القبض على "محمد. ف" 26 سنة، سائق "توك توك" سبق اتهامه في 8 قضايا، وبحيازته بندقية آلية و2 خزينة و19 طلقة نارية من ذات العيار و4 طلقات خرطوش وبفحص البندقية وبمضاهاتها بالأظرف الفارغة المرفوعة من مسرح الجريمة تبين مطابقتها للسلاح المستخدم في قتل أمين الشرطة "جلال سليمان" من قوة مركز السنطة، بالاشتراك مع باقي المتهمين، وتم إحالتهم لمحكمة جنايات طنطا، وتداولت القضية، وأصدرت اليوم قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان