إعلان

مصرع عامل في مشاجرة بسبب حرق القمامة بالخانكة

01:19 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقى اليوم الثلاثاء، عامل مصرعه إثر إصابته بسلاح أبيض في مشاجرة مع سائق وزوجته ونجله على القمامة بدائرة مركز الخانكة، تم نقل الجثة للمستشفى وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، إخطارًا من مركز الخانكة، بحدوث مشاجرة وسقوط متوفى بناحية منشية الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.

بالانتقال تبين حدوث مشاجرة بين كل من "أبوطالب. م" 61 عاما، سائق، مصاب بجروح سطحية متفرقة بالجسم، ونجله "علي"، 22 سنة عاطل، وزوجته "فادية. ق" 45 سنة، مصابة بجروح سطحية متفرقة بالجسم.

وطرف ثان "هاني. ا" 45 سنة، عامل، توفى إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالبطن، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى السلام العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الطرف الثاني بإشعال النيران ببعض القمامة بجوار سيارة الطرف الأول، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بالتعدي على الرابع بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الأول، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشد الثاني عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن "مطواة"، وتم التحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6411 جنح مركز الخانكة لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان