إعلان

محافظ الدقهلية: الموافقة على منح قروض لمشروع تربية الدواجن بالمنازل

03:31 م السبت 14 أبريل 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، إنه جرى تنفيذ ندوة ترويجية في مركز ومدينة تمى الأمديد بمركز شباب قرية السمارة، للترويج للمشروعات الصغيرة مُتناهية الصغر التي يتم منحها القروض لتنفيذها من صندوق التنمية المحلية لتعريف شباب القرى بتلك المشروعات.

وأعلن المحافظ الموافقة على منح قرض لمشروع تربية الدواجن بالمنزل، لأحد المواطنين في القرية شريطة خلو القرية من أمراض الطيور.

جاءت تصريحات المحافظ عقب إطلاعه على التقرير المقدم من المهندسة نرمين فهمي، مدير عام إدارة بناء وتنمية القرية بالمحافظة، موضحًا أنه جرى البدء في تنفيذ البرنامج لهذه الندوات منذ أوائل مارس الماضي وتستمر حتى بداية مايو المقبل.

وأشار إلى أنه تم اختيار عددًا من المراكز التي تحتاج إلى تنشيط عمل الصندوق بها بنطاق المحافظة شملت مراكز منية النصر، والمنصورة، وأجا، والمنزلة، وتمى الأمديد، بهدف تحريك محاور التنمية المستدامة كأحد الأدوار المنوطة بها إدارة بناء وتنمية القرية دعمًا للتنمية الاقتصادية بما يحقق زيادة في دخل الأفراد ورفع مستوى المعيشة، وإتاحة فرص عمل للشباب ومكافحة البطالة ومساعدة المرأة المعيلة وتحويل القرى من قرى مستهلكة إلى قرى منتجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان