إعلان

القبض على 13 شخصًا في مشاجرة بكفرالشيخ

02:30 ص السبت 21 أبريل 2018

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة دسوق بكفر الشيخ، القبض على عدد من الأشخاص، أثناء حدوث مشاجرة بسبب خلافات قديمة بينهم.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بتلقيه بلاغًا بنشوب مشاجرة، بين مجموعة من الأشخاص، بناحية قرية أبومندور، دائرة المركز، على خلافات قديمة فيما بينهم، أثناء حصاد أحد المتشاجرين، لمحصول القمح بتلك القرية.

انتقل العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، ومأمور المركز، رفقة الرائد عمرو علام، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وقوة من مركز الشرطة، إلى موقع الحادث، بقرية ابومندور، وتبين حدوث مشاجرة بين 13 شخصًا، طرف أول "محمد م.ب"، 28 سنة، فني صيانة، و"عمر إ.ا.ا.ع"، 19 سنة، طالب، و"محمد ك.ا.م.ج"، 25 سنة، طالب، و"محمد أ.ح.أ.أ"، 29 سنة، طالب، و"إسلام خ.ع.ح"، 20 سنة، فرد أمن، و"أيمن ع.أ.ز"، 28 سنة، مدرب كمال أجسام، و"محمد أ.ر"، 25 سنة، مدرب كمال أجسام، و"علي م.ع.إ.م"، 34 سنة، عامل كاوتش، و"محمد ك.ع.ع"، 20 سنة، ويقيمون بمحافظة الإسكندرية.

وطرف ثاني "صادق م.ص.ش"، 61 سنة، موظف بالمعاش، و"إبراهيم ص.ش"، 58 سنة، و"محمد ج.م.ص.ش"، 61 سنة، و"رأفت إ.م.ص.ش"، ويقيمون بقرية أبومندور، دائرة مركز شرطة دسوق، حيث تدخل رجال الشرطة لتهدئة الأوضاع بينهم، وغحكام السيطرة على مجريات الأمور.

تبين من خلال عملية ضبطهم، أنه اثناء متابعة افراد الطرف الأول، وعددهم 9 أشخاص، لعملية جمع محصول القمح، في قطعة أرض ملك أحد الأشخاص، كان استأجرهم لحراسة عملية الحصاد، فظن أفراد الطرف الثاني، أنهم حضروا للحصول على قطعة الأرض المتنازعين عليها من مستأجر هؤلاء الحراس افراد الطرف الأول.

كما تبين بحدوث مناوشات بينهم، تطورت إلى حد المشاجرة قام على أثرها أحد افراد الطرف الأول بإطلاقه اعيرة نارية، من سلاح ناري مرخص، صوب أفراد الطرف الثاني، تمكنوا من التصدي له، والحصول منه على السلاح الناري، والذي تبين انه ملك مستأجرهم، فيما تشير التحريات الأولية أن هناك خلافات قديمة بين مستأجر أفراد الطرف الأول، وأفراد الطرف الثاني، على قطعة ارض مساحتها 4 افدنة، بزمام القرية.

وشهدت المشاجرة إصابة شخصين من المتشاجرين، هما "محمد ك.ا.م.ج"، 25 سنة، طالب، مصابًا بجرح وكدمات في الرأس، و "صادق م.ص.ش"، 61 سنة، موظف بالمعاش، مصابًا بكدمات في الذراع الأيسر، وجرى التعامل معهم طبيًا، فيمات القي القبض عليهم جميعًا، واقتيادهم إلى مركز شرطة دسوق.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 11535 لسنة 2018 جنح مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان