إعلان

فضحته رغم إعاقتها.. حبس مغتصب طفلة الـ13 عامًا بالمنوفية (تحقيقات النيابة)

10:44 م الأحد 22 أبريل 2018

المتهم

المنوفية- مروة فاضل:

أمرت نيابة بركة السبع بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، بالحبس 4 أيام لعامل على ذمة التحقيقات لاتهامه باغتصاب طفلة (13 عامًا) تعاني إعاقة ذهنية، بعد استدراجها إلى منزله في إحدى قرى المركز.

والدة الطفلة قالت -أثناء التحقيقات- إن زوجها يعمل بالخارج منذ فترة طويلة، وأنها حاولت طيلة السنوات الماضية حماية ابنتها قدر المستطاع، الأمر الذي وصل إلى منعها من استكمال دراستها قبل 3 سنوات، مضيفةً أن طفلتها ألحت عليها يوم الواقعة في طلب شراء "كيس شيبسي" من محل مجاور لمنزلهم، حتى وافقت أخيرًا.

وتابعت الأم بأنها اكتشفت تعرض ابنتها للاغتصاب فور عودة الصغيرة التي ظهرت على ملابسها بقع دماء، وكانت تبكي بشدة منعتها من شرح ما تعرضت له مكتفيةً بالإشارة إلى العامل مرتكب الواقعة البالغ من العمر 17 عامًا.

وبدورها، تحدثت الطفلة بالتفصيل عن الواقعة، أمام النيابة، واصفة كيف استدرجها العامل المتهم إلى منزله والاعتداء عليها. وقد أقر المتهم بما جاء في أقوال الطفلة الضحية، مضيفًا أنه تخيل أن إعاقتها ستحول دون فضح جريمته.

وكان مدير الأمن اللواء أحمد عتمان تلقى إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي بتلقيه بلاغًا من الرائد محمد المغربي رئيس مباحث بركة السبع بورود بلاغ من "ا. م. ا - ٣٥ سنة" ربة منزل، تتهم "ا. ا. ط - ١٧ سنة" عامل، باغتصاب ابنتها "ش. م. ط - ١٣ سنة".

وتم توقيع الكشف الطبي على الطفلة وثبت اغتصابها، وضُبط المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته، وحُرر محضر رقم ٦٠٦٥ جنح مركز بركة السبع، وبعرضه على النيابة أصدرت قرارها سالف الذكر بحبسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان