إعلان

القبض على 3 متهمين هاربين في سقوط لوحة إعلانات "ستانلي" بالإسكندرية

11:22 ص السبت 28 أبريل 2018

موقع سقوط لوحة إعلانات ستانلي

الإسكندرية - محمد عامر:

ألقى ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، اليوم السبت، القبض على 3 متهمين هاربين في واقعة سقوط لوحة إعلانات من أعلى عقار بمنطقة ستانلي على كورنيش الإسكندرية، وهم: "ب. ح. ب" 37 سنة، و"ع. ف. ع" 32 سنة، وشقيقه "م. ف. ع" 31 سنة، جميعهم عاملين قائمين بإزالة اللوحة.

وجددت نيابة أول الرمل بالإسكندرية، في وقت سابق، حبس 3 متهمين في واقعة سقوط لوحة إعلانات من أعلى عقار بمنطقة ستانلي على كورنيش الإسكندرية، وهم مالك العقار وعاملين آخرين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

ولقي "محمد السيد أبو العزم" 67 سنة، سائق، مصرعه الثلاثاء الماضي، بعد أن سقطت عليه أجزاء من لوحة إعلانات وسور عقار مكون من 7 طوابق في منطقة ستانلي، فيما تسبب الحادث في شلل مروري على كورنيش الإسكندرية.

وأكدت تحريات المباحث في المحضر رقم 6585 لسنة 2018 جنح قسم أول الرمل، مسئولية العمال المكلفين بإزالة اللوحة عن الحادث وعددهم 9، فيما قرر حارس العقار المخلى سبيله أن مالك العقار هو من أمره بإحضار العمال لإزالة اللوحة.

وبمواجهة مالك العقار "مكرم. ت. أ" 79 سنة، محام، مُقيم في ذات العقار، أنكر ما جاء في أقوال الحارس، وأضاف أن شركة الدعاية مالك اللافتة هي من أرسلت العمال لرفعها، وهو ما نفته مالكة شركة الدعاية المدعوة "هالة. م. ع" 58 سنة، وأنكرت ما جاء في أقوال مالك العقار.

واتهم نجل السائق المتوفى المدعو "عماد محمد السيد أبو العزم" 45 سنة، سائق، مالك العقار ومالكة الشركة بالتسبب في وفاة والده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان