إعلان

حريق هائل يلتهم محصول قمح بأرض زراعية في الدقهلية

02:32 م السبت 28 أبريل 2018

ارشيفية

الدقهلية- رامي القناوي:

تطاير شرر من جرار زراعي، ما أدى إلى نشوب حريق هائل بأرض زراعية بقرية أويش الحجر، التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، والتهمت ألسنة النيران محصول القمح بالأرض، وماكينة دراس، وعربة كارو، ودابة.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في كمية من محصول القمح مشون داخل أرض زراعية بقرية أويش الحجر.

انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة المقدم أحمد رئيس قسم الإطفاء، وتحت إشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الحماية المدنية بالدقهلية إلى مكان البلاغ، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين أنه أثناء قيام "عبدالرازق. ب. ب" 61 سنة، فلاح، مقيم بذات القرية، بدراس القمح بأرضه الزراعية، تطاير شرر من الجرار الزراعي، ما أدى إلى نشوب الحريق، وامتدت النيران للجرار الزراعي، وماكينة الدراس، ملك "محمد. ع. ع"، 45 سنة، سائق، ومقيم بقرية نوسا البحر، وعربة كارو، ودابة ملك صاحب الأرض.

ونجم عن ذلك احتراق كمية من المحصول، والعربة الكارو، ونفوق الدابة "حمار"، وتلفيات بالجرار الزراعي وماكينة الدراس، ولم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وبسؤال مالك الأرض أيّد ذات المضمون، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3562 لسنة 2018 إداري المركز، وأخطرت الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وجار إخطار النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان