إعلان

عاطل يطلق النيران على قائد دراجة نارية في الدقهلية

06:28 م السبت 28 أبريل 2018

المتهم

الدقهلية - رامي القناوي:
ضبطت الأجهزة الأمنية في الدقهلية عاطلاً متهم بإطلاق أعيرة نارية على قائد دراجة نارية في قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بالدقهلية وإصابته، لخلافات بينهما على أولوية المرور.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد حجي إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المطرية بالواقعة وإصابة "حسام. ع. ش"، بطلق خرطوش في الساق اليمنى، جرى تحويله إلى مستشفى طوارئ المنصورة.

انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد الشارود، إلى موقع البلاغ. وبسؤال المجني عليه أكد أنه أثناء سيره بدراجته النارية على الطريق الموازي لترعة السلام في زمام قرية العصافرة، حدثت مشادة كلامية بينه وبين شخصين يستقلان دراجة نارية دون لوحات معدنية، على أولوية المرور، إذ أخرج أحدهما "فرد خرطوش" وأطلق عليه مسببًا إصابته.

توصلت التحريات الى أن وراء الواقعة: "محمد. أ. ع - 22 سنة" عاطل، مقيم بقرية العصافرة، و"أحمد. خ. خ - 27 سنة" عاطل، مقيم بقرية الضاهرية.

بتقنين الإجراءات، جرى إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفر أحدها عن ضبط المتهم الأول وبحوزته سلاح ناري (فرد خرطوش)، وطلقة. وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة وإطلاق عيار ناري تجاه المجني عليه حال استقلاله دراجة نارية قيادة المتهم الثاني، لخلافات على أولوية المرور.

جرى التحفظ على المضبوطات، وحرر المحضر رقم 22 أحوال المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان