إعلان

تفاصيل مطاردة أمنية بالدقهلية أسقطت قتيلاً و4 مصابين بينهم أمين شرطة

09:18 م الأحد 29 أبريل 2018

ارشيفية

الدقهلية - مصراوي:

لقي مسجل خطر مصرعه، وأصيب أربعة بينهم أمين شرطة، في تبادل لإطلاق النيران بين مسجلين وقوة أمنية في الدقهلية، على خلفية مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وقعت في قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر، بين صاحب معرض سيارات وقائد دراجة نارية.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد حجي إخطارًا من مأمور مركز شرطة منية النصر حول الواقعة، وما أعقبها من انتقال ضباط مباحث مركز منية النصر، بقيادة الرائد أحمد سعد الدين النجار، إلى موقعها، حيث تبين بالفحص أن طرفي المشاجرة: "وليد. م. م - 38سنة" صاحب معرض سيارات بالقرية (طرف أول)، و(طرف ثان): "حسام. ا. ح - 38سنة" أخصائي اجتماعي بجمعية تنمية المشروعات بالقرية، و"حسن. أ. م - 25سنة" عامل سابق اتهامة في 5 قضايا، و"محمد. ع. ع - 24 سنة" عامل سابق اتهامه في 7 قضايا.

كما تبين أن المشاجرة اندلعت بين طرفيها بعد رفض الأول إيقاف الدراجة النارية الخاصة بالمتهم الأول من الطرف الثاني أمام معرض السيارات الخاص به، قبل أن يستدعي صاحب الدراجة المتهمين الثاني والثالث لمناصرته، واللذين حضرا إلى موقع المعرض وأطلقا أعيرة نارية بحوزتهم في اتجاهه، وأصابا شخصين تصادف مرورهما.

تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الأول وبحوزته فرد خرطوش، بينما فر الثاني والثالث، اللذين أصابا أمين شرطة أنور سلامة صالح (39 سنة) بلوكامين نقطة شرطة قرية برمبال، أثناء مطاردتهما، ومواطن تصادف مروره بموقع تبادل النيران، قبل أن يسقط أحد المتهمين قتيلاً ويضبط الآخر.

نُقل المصابون إلى مستشفى منية النصر المركزي، ونقلت جثة القتيل إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتم تعيين قوة شرطية بالقرية لملاحظة الحالة الأمنية، وحرر بذلك المحضر رقم 3881 لسنة 2018 جنح منية النصر، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان