إعلان

الــ"فياجرا" تكشف لغز وفاة "مسن" عاريًا وسرقة شقته في الدقهلية

04:47 م السبت 07 أبريل 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

كشف ضباط مباحث مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية غموض العثور على جثة مسن داخل مسكنه بمنطقة حي السلام، بعد العثور عليه عاريًا على أريكة بإحدى غرف الشفة، وبجواره عقاقير جنسية، وسرقة محتويات الشقة.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من "محمد. ع. م"، 31سنة، مدير تسويق بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة دمياط الجديدة، ومقيم بمنطقة حي السلام، باكتشافه وفاة والده، 70سنة، موظف بالمعاش ومقيم بذات العنوان.

انتقل العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، وضباط مركز شرطة بلقاس بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، إلى الفيلا، وبالفحص تبيّن أن الفيلا مكوّنة من ثلاثة طوابق، ووجود جثة المتوفي "عارية" على أريكة بإحدى غرف الشقة سكنه، بالطابق الأول علوي، وخالية من الإصابات عدا سحجة بسيطة بالجبهة، وعُثر بجواره على بعض العقاقير الجنسية، وسلامة جميع الأبواب، والنوافذ، ولا توجد ثمة بعثرة بمحتويات الشقة.

وبسؤال نجل المتوفي، قرر بأن والده يقيم بمفرده بالشقة، وأضاف أنه اكتشف اختفاء هاتفي محمول يخصا والده، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2547/2018 إداري المركز، وأُخطرت النيابة، بالواقعة والتي انتقلت، وناظرت الجثة، وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية أن المجني عليه، يُقيم داخل فيلا متعددة الطوابق بمفرده، إذ تعمل زوجته بدولة الإمارات، ويتردد نجله وزوجته على المنزل على فترات ما بين عمله بمحافظة دمياط، ومنزله وأن المجني عليه متعدد العلاقات الجنسية على نحو يعرفه كل المحيطين به.

و توصلت التحريات إلى تحديد سيدة كانت برفقته عشية وفاته داخل الفيلا وتُدعى "جليلة. ح. ا"، 57 سنة، ربة منزل، ومقيمة ببندر بلقاس.

وبتقنين الإجراءات ضُبطت السيدة، وبمواجهتها اعترفت بأنها كانت بصحبة المجني عليه عشية وفاته، وأنها اعتادت على مجالسته، وأثناء تواجدها برفقته ابتلع بعض الأقراص المنشطة جنسيًا، وظهرت عليه علامات الإجهاد الشديد، وسقط على الأرض مغشيًا عليه، ولم تستطع إفاقته.

وأضافت أنها استغلت الفرصة، وسرقت ما وجدته أمامها بشقة المجني عليه، ونجله التي تعلوها، وبإرشادها جرى ضبط 8 أطقم قرط ذهبي، وقرطين ذهب، و3 فضة، و6 خواتم ذهبية.

وعُرضت المتهمة على النيابة، التي أمرت بتشريح جثمان المتوفي، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان