إعلان

بالصور- قوات الشرطة داخل مغارات الصوامعة لملاحقة المطاريد

12:42 م الإثنين 09 أبريل 2018

سوهاج – عمار عبدالواحد:

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج لليوم الثامن على التوالي عملياتها الموسعة في اقتحام قرية نجوع الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم والمنطقة الجبلية المتاخمة للقرية والتي يتخذها الخارجين عن القانون مخابئا ومسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وذلك لضبط المتهمين المتورطين في واقعة إطلاق الرصاص على مأمورية تابعة لمركز الشرطة خلال ضبطها متهمين هاربين، والتي نتج عنها مقتل تاجري مخدرات وإصابة ثالث وضابطي شرطة من قوة المأمورية .

وأغلقت الحملة المدقات والطرق الجبلية بواسطة لوادر ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم لتضيق الخناق على المتهمين وإعاقتهم من التنقل بالدراجات والسيارات داخل المنطقة الجبلية لسرعة ضبطهم.

شارك في الحملة التي تمت تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية وبدعم من قوات فض الشغب والمجموعات القتالية من إدارة قوات الأمن وقوات خاصة من الأمن المركزي ، ومدرعات وسيارات مصفحة، اللواء جلال أبوسيحلي مساعد مدير أمن سوهاج لفرقة الشرق ، العقيد محمد سامي مأمور مركز أخميم، العقيد أحمد شوقي رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، المقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث مركز أخميم، النقيب إبراهيم صقر معاون مباحث مركز أخميم والعديد من ضباط مباحث فرع الشرق وإدارة البحث الجنائي.

وضبطت الحملة خلال عمليات التمشيط والاقتحام الأسبوع الماضي "محمد. ح. ث" والسابق اتهامه فـي 14 قضية والمحكوم عليه بالإعدام في قضية قتل وشروع في قتل والمطلوب للتنفيذ عليه فـي 10 قضايا قتل وشروع في قتل ومقامة سلطات وسرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح وبلطجة واستعمال قوة بجملة أحكام بإجمالي 111 سنة سجن بينهم 4 أحكام بالمؤبد، و3 عمال هاربين من أحكام قضائية ويتخذون المنطقة الجبلية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي والمتهمين في واقعة إطلاق الرصاص على قوات الشرطة، وبحوزتهم 4 بنادق FN وآلية و150 طلقة و75 قطعة متوسطه الحجم من مادة الحشيش المخدر وزنوا حوالي 200 جرام ومبلغ 4750 جنيها.

كما نفذت الحملة 8 قرارات إزالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 11 قيراطًا و21 سهما، وقرار تعد على منافع الري.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي ، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتنفيذ حملة مكبرة على قرية الصوامعة دائرة مركز أخميم لاستهداف تجار المخدرات.

وفور اقتراب الحملة لمكان اختباء المتهمين فوجئت بإطلاق الأعيرة النارية فتم التعامل مع مصدر النيران وبادلت القوات المتهمين إطلاق الرصاص حتى تم إسكات مصدر النيران.

وتبين مقتل اثنين من تجار المخدرات وإصابة ثالث بطلقات نارية متفرقة بالجسم ، كما أصيب ضابطين من القوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان