إعلان

بالصور- مصدر بالسكة الحديد يوضح أسباب خروج عربة قطار عن القضبان بكفرالشيخ

02:52 ص الثلاثاء 15 مايو 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعاد مهندسون وعمال هيئة السكة الحديد، أمس الاثنين، العربة الأمامية لأحد القطارات لمسارها على شريط السكة الحديد، مرة أخرى، بعد خروجها أمام نقابة التطبقيين، بمنطقة كوبري البدالة في مدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ.

وقال شهود عيان، من أهالي منطقة كوبري البدالة بمدينة دسوق لـ"مصراوي"، إنه أثناء دخول القطار، للرسو برصيف المحطة، قادمًا من محطة قلين، فوجئوا بتوقف القطار وخروج عجلات العربة الخلفية للجرار، عن مسارها بشريط السكة الحديد، ما أصاب الركاب بالخوف والهلع وتوقف حركة سير السيارات المارة من كوبري البدالة لساعات قليلة.

وانتقل العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والعميد خالد الشيمي، مساعد منطقة وسط الدلتا، لإدارة شرطة النقل والمواصلات، والعقيد رضا النويشي، نائب مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، والمقدم محمد جاويش، رئيس مباحث القسم، وأمين شرطة عطية تُبع، رئيس نقطة محطة قطار دسوق، لمتابعة الواقعة.

وفي السياق نفسه، أوضح مصدر في شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، إن القطار رقم 815 القائم من محطة قطار قلين، والمتجه لمحطة قطار دمنهور، بمحافظة البحيرة، أثناء دخوله محطة قطار دسوق، للرسو فيها، خرج البوجي الأمامي للعربة الخلفية، لجرار هذا القطار، والتي تحمل رقم 15814، بسبب تردي حالة البوجي، لتلك العربة.

وأشار هذا المصدر، إلى أن حركة القطارات لم تتوقف، حيث جرى تحويل سير القطارات، على الخطوط الأخرى، فيما جرى استدعاء ونش الرفع من محطة قطار طنطا، من أجل عودة العربة التي خرج البوجي الأمامي لها عن القضبان، على شريط السكة الحديد، بعد فصل باقي عربات القطار، بداية من العربة الثانية، وسحبهم، إلى محطة قطار دسوق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان