إعلان

محافظ الأقصر يناقش خطة العمل بالمرحلة الثالثة بمستشفى الأورام

03:45 م الثلاثاء 15 مايو 2018

الأقصر – محمد محروس:

شارك محمد بدر محافظ الأقصر، في اجتماع مجلس إدارة وقيادات مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، الذي عقد بالمستشفى لبحث ومناقشة خطة العمل بالمرحلة الثالثة.

حضر الاجتماع المهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، ومحمود فؤاد نائب مدير جمعية الأورمان والمدير التنفيذي لمؤسسة شفاء لعلاج الأوارم، والدكتور هاني حسين مدير المستشفى، وعدد من مسئولي المستشفى وقيادات الشركة المنفذة للمرحلة الثانية.

وأشاد محمد بدر محافظ الأقصر، بالجهد المبذول في المستشفى وبالسمعة الطيبة الذي حظي بها المستشفى خلال وقت قصير بفضل دقة وجودة الخدمات المقدمة للمرضى.

وطالب المحافظ بضغط الجداول الزمنية المقررة لأعمال إنشاءات المرحلة الثالثة وانجاز العمل في وقت قياسي كما تم بالمرحلتين الأولي والثاني مما سينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمرضي وزيادة استيعاب المستشفي لعدد اكبر من الحالات.

ووجه المهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان الشكر لمحافظ الأقصر على اهتمامه ومتابعته للعمل بالمستشفي الذي أثمر عن نتائج طيبة وملموسة للجميع.

وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان إن المرحلة الثالثة ستشمل قسم أشعة، وقسم عناية مركزة، وعنابر إقامة مرضى، وإقامة أطباء وممرضين، وعيادات خارجية ومخزن، وقاعة متعددة الأغراض وقسم العلاج الإشعاعي، وقسم تعليمي وأقسام أخرى مما سيسهم في تحسين الأداء داخل المستشفي والارتقاء بالخدمات الخدمات المقدمة.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لجمعية الأورمان أن العمل في المرحلة الثالثة يجرى على قدما وساق وهناك متابعة دائمة من قيادات المستشفي لمراحل العمل موجها الشكر لكل الداعمين للمستشفي من المؤسسات والأفراد على كل ما يقدمونه لإنجاز العمل بالمستشفي التي أصبحت منارة طبية في صعيد مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان