إعلان

بحفلات موسيقية وتواشيح.. "ثقافة الوادي الجديد" تستعد لإحياء ليالي رمضان

12:19 م الأربعاء 16 مايو 2018

قصر ثقافة الوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية الثقافة الجماهيرية بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن إعداد برنامج متكامل وخطة عمل خلال شهر رمضان، وذلك لإحياء الليالي الثقافية طوال الشهر الكريم على مستوى قصور وبيوت الثقافة بمراكز المحافظة الخمسة.

وأكد محسن حسب، وكيل مديرية الثقافة بالوادي الجديد، لـ"مصراوي"، أن الليالي الثقافية تتضمن ندوات دينية بمشاركة عدة جهات أبرزها الأوقاف والمجلس القومي للمرأة والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالإضافة إلى الابتهالات الدينية والتواشيح بمشاركة فرق الإنشاد الديني على مستوى المحافظة، والتعريف بفضائل الشهر الكريم واحتفالا بروحانيات شهر رمضان المعظم.

وأضاف محسن، أن الليالي ستشمل حفلات موسيقى عربية وفنون شعبية بمشاركة الفرق التابعة لقصور الثقافة بالمحافظة، علاوة على إقامة أمسيات شعرية بمشاركة أعضاء أندية الأدب التابعة للثقافة، وكذلك إقامة المسابقات الدينية والأسئلة الثقافية ومسابقة السؤال اليومي من خلال لجان المتابعة والمتخصصين وتقديم الجوائز الفورية للمشاركين.

كما لفت إلى، أن مديرية الثقافة تحرص دائمًا على الاحتفال بالشهر الكريم وإحياء الليالي الثقافية بمشاركة جماهير المحافظة على مستوى المدن والقرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان