إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالمنيا

12:22 ص الجمعة 18 مايو 2018

المتهمان

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الوحدات السكنية عن طريق التسلل، وتبيّن أنه ارتكب العديد من واقائع السرقة، وأرشد على المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، بورود معلومات إلى وحدة المباحث بقيام كلٍ من أنور. م. أ. 23 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 12 قضية متنوعة ما بين سرقة مسكن، سرقة بالإكراه، سرقة بطارية، هروب من المراقبة، مخدرات، وحيازة سلاح أبيض"، و"محمد. أ. م. 23 سنة، عاطل، والسابق اتهامة في 17 قضية متنوعة ما بين "مخدرات، سرقة كابلات كهربائية، سرقة مسكن، حيازة سلاح ناري"، بتكوين تشكيلٍ عصابيٍ تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب التسلل، متخذان من دائرة القسم، والمناطق المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي .

وبإجراء التحريات، جرى التأكد من المعلومات، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أقرّا بما أكدته التحريات، وقال الأول إنه يتسلل إلى المنازل، ويسرق المسروقات فيما يقوم الثاني بإخفائها داخل منزله لحين التصرّف فيها، وأقرّا المتهمان بارتكابهما وقائع وأرشدا على المسروقات.

وتمثلت المسروقات في 4 هواتف محمول وجهاز تاب وجهاز روتر و1500 جنيه، وساعة رجالي، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان