إعلان

تأجيل محاكمة قاتل طالب لسرقة هاتفه في كفر الشيخ

07:53 م السبت 19 مايو 2018

المجني عليه

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الثالثة)، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد زكريا مطحنة رئيس المحكمة وعضوية المستشارين هاني قنديل، وهشام الشريف، وأمانة سر مجدي غانم تأجيل محاكمة سائق "توكتوك"، متهم بقتل طالب، إلى جلسة اليوم الأول من دور شهر يونيو المقبل، وذلك لسماع مرافعة دفاع المجني عليه والمتهم، وفق طلبهما.

تعود أحداث الواقعة إلى وقت تلقي مدير الأمن اللواء أحمد صالح إخطارًا من العميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية، بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ بلاغًا من أهالي قرية كفر عسكر، بعثورهم على جثة لشخص ذكر مجهول الهوية في العقد الثاني من العمر بإحدى الأراضي الزراعية، ملك "عبد الرحيم. م. ع - 50 عامًا" فلاح، يقيم بقرية قراجة دائرة مركز شرطة كفر الشيخ.

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ترأسها الرائد رامي شرف الدين رئيس مباحث المركز، إلى موقع الأرض الزراعية محل البلاغ، وتبين من المعاينة أن الجثة ملقاة على ظهرها، وبها إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالصدر والبطن والرقبة، يرتدي "تي شيرت"، وبنطال قصير، ولم يعثر على ثمة متعلقات.

لجأ رجال المباحث الجنائية إلى نشر أوصاف الجثة، وتبين بالبحث أن الجثة للمدعو "فارس. م. أ - 17 عامًا" طالب بالثانوي التجاري، يقيم بحي القنطرة دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، تعرفت عليه والدته.

أمر العميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عبد الوهاب رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد رامي شرف الدين رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونوه لكشف غموض الحادث، والوصول لمرتكبيه.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة، المدعو "إسماعيل. ع .ع" 19 عامًا، سائق "توكتوك"، ويقيم بحي القنطرة البيضاء دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، وسبق اتهامه في القضية رقم 4626 لسنة 2016 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ (سلاح أبيض).

وبعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، جرى إلقاء القبض عليه، واقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ. وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكابه الواقعة، معترفًا بأنه استدرج المجنى عليه، لسرقة هاتفه المحمول، وعند مقاومته، تعدى عليه بسكين كان بحوزته، وبإرشاده عن الهاتف، جرى ضبط الهاتف، وهو عبارة عن هاتف نقال.

حُرر بذلك المحضر رقم 17473لسنة 2017 إداري مركز شرطة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان