إعلان

نائب وزير الزراعة ومحافظ الأقصر يبحثا تنمية وتطوير الاستثمار الزراعي

09:24 م الأربعاء 02 مايو 2018

الأقصر - محمد محروس:

عقد الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، لقاءً مع الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات والمتابعة الزراعية، على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة، والذي يُقام في مدينة الأقصر خلال الفترة من 1 حتى 3 مايو 2018.

وبحث "بدر" خلال اللقاء، عدد من القضايا التي تُهم القطاع الزراعي في المحافظة، وسُبل تفعيل آليات العمل لتنمية وتطوير العمل بالقطاع داخل المحافظة، كما بحثا تفعيل عدد من الأمور المتعلقة بدعم وزارة الزراعة لمحافظة الأقصر.

وأكد محافظ الأقصر، أهمية معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة، الذي يجتمع فيه كبار مصنعي ومستوردي وموزعي وتجار مستلزمات الإنتاج الزراعي من مختلف محافظات مصر, موضحًا أنه يعد فرصة للمستثمرين في المجال الزراعي للتعرّف على فرص الاستثمار في الأقصر، مشيرًا إلى أن المحافظة تمنح أراضٍ في المنطقة الصناعية بالمجان، لافتًا إلى أن الزراعة تُعد أحد أهم الأعمدة التي يرتكز عليها البنيان الاقتصادي المصري.

من جهته الدكتور صفوت الحداد، قال نائب وزير الزراعة، أن معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة حدثًا كبيرًا يُساهم بشكل إيجابي للغاية في تطوير القطاع الزراعي لمحافظات الصعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان