إعلان

50 شجرة عنب و2 غرفة نوم ورأس ماشية.. خسائر 4 حرائق بالمنوفية

01:27 م الثلاثاء 22 مايو 2018

ارشيفية

المنوفية مروة فاضل:

سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة المنوفية، على 4 حرائق بمراكز الباجور، والسادات، والشهداء، ومنوف دون إصابات بشرية.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد ياسر جلال، مدير الحماية المدنية، بنشوب حريق بمولد كهرباء بشركة طيبة للاستثمار الزراعي الكائنة بقرية عدنان المدني، بمركز السادات.

وجرى إخماد الحريق الذي نشب بمولد كهرباء خاص ببئر المياه بغرفة على مساحة 25 مترًا تقريبًا بمزرعة داخل الشركة، ولم ينجم عن الحريق أية إصابات أو وفيات، وتبين احتراق "مولد كهرباء، و50 شجرة عنب"، ورجّح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ونفى الشبهة الجنائية.

كما تلقى إخطارًا بنشوب حريق بحظيرة ماشية بقرية أبشيش بمركز قويسنا، وجرى إخماد الحريق الذي نشب بحظيرة ماشية مشيدة بالطوب الأحمر، ومسقوفة بالأخشاب على مساحة 150 مترًا، ولم ينجم عن الحريق أية إصابات أو وفيات، وتبين احتراق جزء من سقف الحظيرة ونفوق "3" رؤوس ماشية.

فيما وصل بلاغ لمركز الشهداء بنشوب حريق بمنزل بقرية العراقية، وحظيرة ماشية ملحقة به على مساحة 90 مترًا مشيد بالطوب الأحمر، ومسقوف بالأخشاب والبوص، ولم ينجم عن الحريق أية إصابات أو وفيات، وانحصرت التلفيات في احتراق غرفتي نوم، ونفوق رأس ماشية.

في حين وصل بلاغ آخر لمركز منوف من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية بعزبة الوقف التابعة لقرية طملاي مشيدة بالأخشاب والبوص على مساحة 75 مترًا دون إصابات أو وفيات التلفيات.

وتبين احتراق "مكونات الحظيرة - كمية من محصول الفاصوليا مشونة بجوار الحظيرة" وبسؤال مالكها اتهم "ر. ع. د. ا." 35 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية بإشعال الحريق، لخلافات مالية بينهما.

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجرى التحفّظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان