إعلان

الطالبة المعتدى عليها بالحذاء في المنوفية: "المدرس شتمني بوالدي وضربني بالجزمة على وشي"

03:00 م الجمعة 25 مايو 2018

مدير الأدارة التعليمية يكرم الطالبة بعد الاعتداء ع

المنوفية - مروة فاضل:

بصوت يتخلله الحزن روت فاتن أحمد محمود الطالبة بالصف الثاني التجاري بمدرسة أشمون التجارية، بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تفاصيل الاعتداء عليها وضربها بالحذاء على وجهها من مشرف النشاط داخل مدرستها.

وقالت فاتن أحمد، إنهم في آخر يوم للامتحانات الأسبوع الماضي كان تقف مع زميلاتها لانتظار زميلتهن الأخرى أمام حجرة الكنترول، فجاء مشرف النشاط "ع. ع" يطالبهن بالانصراف من المدرسة وعدم الوقوف أمام حجرة الكنترول فأخبرته أنهن ينتظرن زميلتهن فما كان منه إلا أن سبها بوالدها واعتدى عليها لفظيا.

وأضافت، أنها اعترضت على شتمها أمام زميلاتها وإهانة اسم والدها فما كان من المشرف أن خلع حذاءه واعتدى عليها بالضرب على وجهها ورأسها فسقطت على الأرض وكان ذلك أمام الجميع بالمدرسة.

وأكدت، أن زميلاتها اصطحبنها إلى منزلها ليتفاجأ بها والدها، موضحة أنها لم تروي له ما حدث وأخبرته زميلاتها فاستنكر وتقدم بعدة شكاوى إلى الإدارة التعليمية والنيابة الإدارية.

وأشارت، إلى أن مدير الإدارة تواصل معاها وجرى التحقيق في الواقعة واستبعاد مشرف النشاط من المدرسة ونقله لمدرسة أخرى، موضحة أنهم تم رد اعتبارها وتكريمها من مدير الإدارة وكذلك رئيس المدينة الذي أكد لها أن حقها محفوظ وأنه سيتابع التحقيقات وما وصلت إليه.

وكان محمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية، بمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، أصدر قرارا بنقل مشرف نشاط بمدرسة أشمون الثانوية التجارية إلى مدرسة أبورقبة الإعدادية وحرمانه من التدريس في مدرسة فنيات مرة أخرى، وكذلك إحالته إلى النيابة الإدارية.

جاء ذلك عقب انتهاء التحقيقات في شكوى تقدم بها أحمد محمود مصطفى والد طالبة بالصف الثاني التجاري بمدرسة أشمون يؤكد فيها اعتداء مشرف نشاط بالمدرسة على نجلته بالسب والضرب بـ"الجزمة" أمام زميلاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان