إعلان

العثور على جثة مسجل خطر داخل دورة مياه مسجد بالدقهلية

05:25 م الأحد 27 مايو 2018

ارشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

عثر أهالي قرية كفر الترعنة الجديد بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، على جثة مسجل خطر داخل دورة مياه أحد مساجد القرية، اليوم الأحد، إثر تعاطيه حقنة مواد مخدرة، ما أصابه بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية أسفر عن وفاته.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة شربين من أهالي قرية كفر الترعنة الجديد بعثورهم على جثة أحد الأشخاص داخل دورة مياه أحد مساجد القرية.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص اسمه "إبراهيم. ا. ا. ع" 25 سنة، عاطل، ومُقيم في ذات القرية والسابق اتهامه في 9 قضايا قتل وشروع في قتل وسرقة وإطلاق أعيرة نارية، جثة هامدة داخل إحدى دورات المياه ويرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد فيه إصابات وبجوارة سرنجة طبية بداخلها مادة سائلة لجوهر الهيروين المخدر.

وعثر بحيازته على 4 لفافات صغيرة الحجم لنبات البانجو وقطعتين سلاح أبيض.

وقال شقيقه "ماهر. ن" 42 سنة، عامل، إن المتوفى يتعاطى العقاقير المخدرة، ودخل إلى دورة مياه المسجد لأخذ الحقنة، إلا أنه لفظ أنفاسة الأخيرة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان