إعلان

سكرتير عام المنوفية يسلم 25 شهادة "أمان"

02:31 م الإثنين 28 مايو 2018

الدكتور أيمن مختار

المنوفية- مروة فاضل:

سلّم اليوم الاثنين، الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، 25 شهادة أمان، مقدمة من جمعية الأورمان لبعض المستحقين من الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية وبنك مصر.

حضر الاحتفال أماني النادري، وكيلة وزراة التضامن الاجتماعي، وعادل درغام، مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، والأحمدي الوكيل وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع جمعية الأورمان بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

إذ رحب "مختار" بوكيلة وزارة التضامن الاجتماعي الجديدة متمنيًا لها التوفيق في توليها مهام عملها خلفًا للأحمدي الوكيل والذي صدر له قرار بتكليفه وكيلاً لوزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية.

من جانبه قدّم السكرتير العام الشكر لجمعية الأورمان لما تقوم به من دور حيوى وفعال في خدمة المجتمع من خلال تقديم مساعدات مادية ومساهمات متنوعة في مختلف المجالات ، مثمنًا دورها الرائد في العمل الخيرى وما تقوم به من إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظة.

وخلال الاحتفال كرم السكرتير العام الأحمدي الوكيل، بتقديم درع المحافظة وشهادة تقدير لما قدمه من جهد ملموس في خدمة المحافظة ،وفى نهاية الحفل قام بتسليم شهادات الأمان للمستحقين من أبناء المحافظة.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان