إعلان

غدًا انطلاق حملة شاملة للنظافة بأسوان ولمدة أسبوع

08:42 م الخميس 03 مايو 2018

اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان تنظيم حملة نظافة شاملة عقب تعرّض المحافظة لعاصفة ترابية على مدار الأيام الماضية.

تبدأ الحملة من باكر الجمعة، ولمدة أسبوع، في الفترة من 4 وحتى 11 مايو الجاري من داخل البيت والمسجد والكنيسة ومركز الشباب والنادي والمدرسة وقصور وبيوت الثقافة إلى الشوارع المحيطة بها .

جاء ذلك في اجتماع المحافظ للتخطيط وتنفيذ الحملة مع معاون المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ومديري الصحة والتعليم والثقافة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والأوقاف والأزهر، فضلاً عن ممثلي كنائس الأرثوذكس والكاثوليك والإنجيلية وفرع المجلس القومي للمرأة.

وأكد اللواء مجدي حجازي، أن الحملة ستكون بمشاركة كافة قوى المجتمع من مواطنين ومدارس ومراكز شباب وأندية رياضية وثقافية ودور عبادة وبمساندة كاملة من الوحدات المحلية، وأن الحملة تهدف إلى تحويل الجهود الفردية إلى جماعية ما ينعكس على نظافة وتجميل البيئة المحيطة من الشوارع المجاورة.

وأوضح "حجازي" أنه بالتوازي سيجري التنسيق بين كافة الجهات المعنية لقيام كل جهة بدورها طبقًا للتوقيتات التي تُناسبها في إطار برنامج زمني مُحدد فيه دور كل جهة، على أن يتم الاستعانة والأخذ بالدروس المستفادة من الحملة الماضية بشأن توزيع المعدات، والجهات المشاركة.

وفي نفس الوقت يقوم فرع المجلس القومي للمرأة بتكثيف جهود التوعية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاركين المتطوعين للعمل على إنجاح فعاليات حملة النظافة الشاملة، وتحقيق أهدافها المرجوة على الوجه الأكمل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان