إعلان

اعتدال الطقس بجنوب سيناء رغم تحذيرات الأرصاد بارتفاع درجات الحرارة

01:07 م الجمعة 04 مايو 2018

درجات الحرارة

جنوب سيناء – آية السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء حالة من الطقس المعتدل على الرغم من تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، من ارتفاع درجات الحرارة على مدار اليوم.

وأكد يوسف منسي مدير عام مركز العمليات وادارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، أن جميع مدن المحافظة يسودها طقس معتدل منذ الساعات الأول من صباح اليوم وحتى الآن، على الرغم من أن هيئة الأرصاد الجوية أرسلت مرسومًا يؤكد أن طقس اليوم الجمعة شديد الحرارة.

وأضاف مدير مركز العمليات أن حركة الملاحة بخليجي العقبة والسويس تسير بشكل طبيعي، كما أن الرياح التي تضرب المحافظة خفيفة وغير محملة بالرمال والأتربة وجميع الطرق الدولية والرئيسية تعمل بشكل طبيعي.

وأوضح أنه تم إخطار جميع رؤساء المدن باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية تحسبا لأي طوارئ، وذلك بالتنسيق مع شركات الكهرباء والمياه لعدم قطع التيار الكهربائي والمتابعة الدورية للمحولات الرئيسية إضافة إلى ضرورة نشر قوات من المرور على طول الطريق الدولي لتوعية المواطنين باتخاذ كافة إجراءات الأمان أثناء القيادة والحد من السرعة حرصا على حياتهم.

وعن درجات الحرارة قال منسي، إن درجات الحرارة معتدلة، حيث إن درجة الحرارة الصغرى بمدينة رأس سدر 24 – 32 ونويبع 23 -34 و طابا 22 -34 وسانت كاترين 11- 25 والطور 25 – 35 وشرم الشيخ 25 – 34.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان