إعلان

تغيير ملاحظي لجنة ابتدائية في دمياط الجديدة

02:21 م الأحد 06 مايو 2018

دمياط - محمد إبراهيم:

تفقد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأحد، عددًا من المدارس التابعة لإدارة دمياط الجديدة التعليمية، منها مدرسة الكفراوي ومدرسة خالد بن الوليد لمتابعة سير العملية الامتحانية بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وأجرى جولة تفقدية على لجان الصف السادس الابتدائي في اليوم الأول من امتحاناته حيث أدى الطلاب امتحاني اللغة العربية والخط والإملاء، والصف الأول الإعدادي في مادتي الجبر والإحصاء والحاسب، والصف الثاني الإعدادي في مادتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وأثنى وكيل الوزارة على انضباط العملية الامتحانية وقدم الشكر والتقدير لمديري المدرستين.

واستكمل "سويلم" متابعاته بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية وأثناء تفقده للجان المدرسة رصد عدم انضباط البعض منها فاستدعى مدير الإدارة التعليمية لتغيير ملاحظي اللجنة كما أعطى تعليماته لمدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بتكثيف وتواجد أعضاء المتابعة بداخل جميع لجان المدرسة.

ووجه وكيل الوزارة بأن يوقع كل ملاحظ بنفسه على ورقة إجابة الطالب وبمنع الغش نهائيًا حرصًا على تكافؤ الفرص بين الطلاب حتى لا يتساوى المجتهد بغيره، مؤكدًا أنه سارت الامتحانات في جو من الهدوء ولم تصل غرفة العمليات بالمديرية أي شكوى من الطلاب والامتحان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان