إعلان

مصدر أمني يوضح حقيقة حالات خطف الفتيات بأسوان

10:44 م الإثنين 07 مايو 2018

مديرية أمن أسوان

أسوان - إيهاب عمران:

نفى مصدر في مديرية أمن أسوان وجود أي حالات لخطف الفتيات بالمحافظة، كما نشرت بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي. وطالب المصدر وسائل الإعلام وأهالي أسوان بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار الذي تشهده البلاد حاليًا.

وأضاف المصدر أنه أثناء الشهرين الماضيين لم يتم تحرير بلاغات أو محاضر اختفاء سوى محضرين؛ الأول باختفاء طالبة في الصف الثالث الثانوي، بتتبع تليفونها تبين أنها متواجدة بمحافظة الجيزة رفقة شاب تعرفت عليه عبر "فيسبوك"، وتمت إعادتها لأسرتها، والحالة الثانية بالأمس لفتاة جامعية، بعد مراجعة الأقوال التي وردت في البلاغ عن مكان اختفائها ومراجعة الكاميرات ثبت عدم تواجدها في المكان الذي ادعت أسرتها اختطافها فيه، وتبين أنها استقلت القطار إلى القاهرة وهي الآن متواجدة مع أحد أقرباها بالقاهرة.

من جانبها، أصدرت اللجنة النقابية للصحفيين بأسوان بيانًا مساء اليوم تؤكد فيه على ضرورة التأني وتوخي الحذر في نشر أي بيانات عن اختفاء الفتيات والادعاء بتعرضهن للخطف.

وأكدت اللجنة أن ما أثير عن وجود عصابات لخطف البنات هو مجرد شائعات، وكل حالات الاختفاء كانت نتيجة مشاكل أسرية وخلافات عائلية، ولا صحة على الإطلاق لوجود عصابات خطف الفتيات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان