إعلان

سقوط "مستريح جديد" بالإسكندرية.. متهم بالاستيلاء على 25 مليون جنيه

01:55 م الثلاثاء 08 مايو 2018

المتهم

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية، القبض على صاحب شركة مقاولات لاتهامه وآخر هارب بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 25 مليون جنيه، بزعم توظيفها في مجال المقاولات والتجارة مقابل نسبة ربح شهرية 3%.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال عامة بلاغا من "غ. ع. ع" 23 عاما، طالبة، و5 آخرين ضد كل من "ب. أ. أ" 40 سنة، صاحب شركة للمقاولات العامة، و"أ.م.أ" هارب، يفيد باتهامهما بالنصب والاحتيال عليهم.

وتبين من التحقيقات تلقى المتهمين مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 25 مليون جنيه بزعم توظيفها في مجال المقاولات والتجارة مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 3%، إلا أنهما أعطائهما الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطعا وامتنعا عن رد أصل المبالغ.

وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

نجح قسم مكافحة جرائم الأموال العامة في القبض على المتهم الأول واعترف بارتكاب الواقعة، فيما يكثف ضباط المباحث جهودهم لضبط المتهم الهارب.

توصلت التحريات إلى تلقي المتهمين الأموال من المُبلغين وغيرهم من المواطنين -جار تحديدهم- بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة متخذان من شركة للمقاولات العامة "المملوكة للأول" بمنطقة لوران بدائرة قسم أول الرمل مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

حُرر المحضر جنح اقتصادية قسم أول الرمل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان