إعلان

سكرتير عام المنوفية: إفطار 900 صائم يوميًا وتوزيع 2000 كرتونة رمضانية

02:35 م الثلاثاء 08 مايو 2018

الدكتور أيمن مختار يستقبل مناديب الجمعيات الأهلية

المنوفية - مروة فاضل:

استقبل الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، غادة جبريل، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة الغربية، وطه شوقي، مسؤول التنفيذ بمؤسسة مصر الخير ممثلين عن المؤسسة.

وأعلن الدكتور مختار إفطار 900 صائم يوميًا وتوزيع 2000 كرتونة رمضانية لغير القادرين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بإجمالي تكلفة مليون و300 ألف جنيه في الشهر المبارك، في إطار إطلاق مؤسسة مصر الخير حملة إفطار 10 ملايين صائم على مستوى الجمهورية.

وأشار السكرتير العام إلى توزيع 2000 كرتونة رمضانية بالتنسيق بين التضامن الاجتماعي، والتوزيع بحضور مندوب من المحافظة ومؤسسة مصر الخير، وكذا مناديب الجمعيات الأهلية بنطاق المحافظة لضمان وصولها للمستحقين.

كما أنه سيتم إقامة خيمة رمضانية بحي غرب شبين الكوم لتقديم 600 وجبة إفطار ساخنة يومياً لغير القادرين، وتقديم 300 وجبة إفطار للمسافرين بمركزي شبين الكوم وتلا .

وأكد السكرتير العام أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تنمية الإنسان والمجتمع من خلال العديد من المشاريع التنموية، ما يُحقق توازنًا مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص معربًا عن أهمية حملة "إفطار 10 مليون صائم" في مساعدة العديد من العائلات والأسر الفقيرة بالمحافظة.

IMG_1390

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان