إعلان

"دهب" ترتدي حلتها جديدة لاستقبال العيد

12:24 م الأحد 10 يونيو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

تشهد مدينة دهب في محافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، حالة من الحراك النشط، حيث كثفت الوحدة المحلية بالمدينة رئاسة المدينة نشاطها على كافة المستويات للارتقاء بالمدينة وظهورها بمظهر مبهج خلال أيام العيد.

وأكد المهندس علي حماده، رئيس مدينة دهب إعلان حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتعيين نوبتجيات تعمل على مدار الـ24 ساعة خلال أيام العيد، إضافة إلى غرفة العمليات التي تحقق اتصال مباشر بكل الإدارات يوميًا للوقوف على أي سلبيات يتم تداركها في الحال كما تحقق اتصال بديوان عام المحافظة بشكل دوري.

وأوضح "حماده" تشكيل لجنة برئاسته وعضوية نعمات عباس، سكرتير المدينة ورؤساء القطاعات والحملة الميكانيكية وغرفة العمليات لتكون جاهزة للتعامل مع أي مستجدات خلال فترة العيد على مدار 24 ساعة .

وأشار إلى وضع خطة عامة للارتقاء بمستوى نظافة الشوارع وشكلها الجمالي ومراجعة الزراعات في كافة الطرق الرئيسية والفرعية وإعداد أشكال جمالية تبهر العين وتقليم البعض منها حتى تظهر الرؤية لسائقي السيارات .

ولفت إلى إعادة دهان المطبات والبردورات وتنظيف الشوارع، إضافة إلى التنسيق مع الإدارة الصحية لتوفير سيارات إسعاف في كل المناطق البعيدة مثل وادي قنى ووادي البلوهول، والتي تُعد أشهر مناطق الغطس في العالم .

وأشار إلى التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب لتوفير المياه للتجمعات البدوية التابعة وكمائن الشرطة وضخ المياه في كافة قطاعات المدينة بصورة منتظمة بما يكفي حاجة السكان، إضافة إلى التنسيق مع إدارة تموين دهب لتوفير احتياطي يكفي حاجة المواطنين من الخبز والبنزين والسولار وكافة السلع التموينية بأسعار مناسبة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان