إعلان

جولة ميدانية لمحافظ البحيرة داخل موقف دمنهور لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة

03:06 م الإثنين 18 يونيو 2018

البحيرة - أحمد نصرة:

أجرت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، جولة ميدانية مفاجئة، داخل مجمع مواقف سيارات الأجرة بدمنهور، حيث تفقدت سير العمل، للتأكد من التزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة.

ووجهت المحافظ لقيادات التنفيذية بتكثيف الرقابة على مواقف السيارات، وسائقى الميكروباص، وجميع وسائل النقل الجماعى بكافة مدن ومراكز المحافظة، لمواجهة استغلال السائقين لقرار زيادة أسعار الوقود فى رفع تعريفة ركوب السيارات الأجرة بصورة مبالغ فيها.

وأكدت "عبده" أن غرفة العمليات وإدارة الازمات في انعقاد دائم على مدار الساعة لتلقي الشكاوى من المواطنين حول تعريفة الأجرة للركاب، مشيرة ً أنه تم تخصيص الخطوط الساخة أرقام 114 ، 16528 ، 15333 للإبلاغ عن أية تجاوزات فيما يخص تطبيق التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة.

وأضافت محافظ البحيرة، أنه جرى إخطار مجالس المدن بالأسعار الرسمية للمحروقات والغاز منذ صدور القرار صباح السبت الماضي حتى يتم إلزام أصحاب محطات الوقود ومستودعات الغاز بالأسعار الرسمية وعدم الزيادة .

ولفتت إلى الدفع بـ 17 أتوبيس من مشروع النقل الداخلي الخاص بالمحافظة على مراكز المحافظة المختلفة لمواجهة أي آثار قد تحدث من جانب سائقي سيارات الأجرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان