إعلان

امتحان الفيزياء بلا شكاوى أو غش في الوادي الجديد

11:02 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

أرشيفية

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، أن المديرية لم تتلق أي شكاوى أو بلاغات حتى الآن بشأن امتحان مادة الفيزياء، والذي يؤدي طلّاب شعبه العلمي امتحانه اليوم الثلاثاء.

أكد "التداوي" لمصراوي أن جميع اللجان فتحت أبوابها في الثامنة والثلاثون دقيقة بتفتيش الطلّاب، وتوزيع الأسئلة في التاسعة صباحًا، مشيرًا إلى أن الامتحانات تسير بانتظام ولم يجر تحرير محاضر غش.

واستقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، 2044 طالبًا وطالبة من إجمالي 2062 طالبًا وطالبة لهم دخول الامتحان، بعد غياب 18 حالة في 11 لجنة امتحانية على مستوى مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان.

كانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت تجهيز 11 لجنة يراقب عليها 636 مراقبًا منتدبًا من خارج المحافظة بواقع 4 لجان بالخارجة و4 لجان بالداخلة ولجنة واحدة في كلٍ من الفرافرة وباريس وبلاط.

ويؤدي الطلبة اليوم امتحان مادتي التاريخ والفيزياء وهي من المواد التي يصنفها الطلّاب على أنها مواد صعبة ما تسبب في حالة قلق شديد بدت على ملامحهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان