إعلان

محافظ أسوان يُمهل شركة المياه 15 يومًا لإنهاء مشكلة السيل الريفي

09:09 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

مجدي حجازي محافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعطى مجدي حجازي، محافظ أسوان, مهلة 15 يومًا لرئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي من أجل استكمال أعمال توصيل خط المياه الرئيسي الجديد بمنطقة السيل الريفي, وفي حالة التأخير أو التباطؤ سيتم تحويل الموضوع بالكامل للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المقصرين.

جاء ذلك خلال لقاء "حجازي" بممثلي أهالي منطقة السيل الريفي، والذين عرضوا عليه مشكلة تسريب المياه بالمنطقة، وتأثيرها السلبي على منازلهم، ما تسبب في إحداث تصدعات وتشققات بجدرانها وجعلها معرضة للانهيار في أي وقت.

وأكد اللواء مجدي حجازي أنه فور عرض المشكلة عليه أمس، وقبل اللقاء اليوم، كلّف السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي للقيام بجولة ميدانية للمعاينة من أرض الواقع لموقع الشكوى، بحضور ممثلي الأهالي مع إعداد تقرير مفصل عن المشكلة وأسبابها والحلول المناسبة لحلها وعرضه شخصيًا على المحافظ خلال هذا اللقاء من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة لحلها.

ووجّه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة طلب ممثلي المنطقة بضرورة إدراج تغيير كافة خطوط المياه القديمة بالمنطقة ضمن خطة التطوير وتوصيل خطوط المياه الجديدة التي تقوم بها الشركة، لضمان منع تسريب المياه بالمنطقة وحفاظًا على سلامة المنازل وحماية أرواح المقيمين فيها من الأهالي.

وفي نهاية اللقاء أوضح "حجازي" أن تلبية احتياجات المواطن الأسواني، وخاصة توفير مياه الشرب النقية وبالكميات المناسبة يُعد من أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة، وعلى رأسها المحافظ، ما يتوازى مع اتجاه الدولة واهتمامها بتنمية وتطوير البنية الأساسية بمختلف مجالاتها ومنها قطاع مياه الشرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان