إعلان

ادعى أهله تعرضه لسكتة قلبية.. انتحار طالب ثانوي قبل الامتحان بساعات في كفرالشيخ

10:56 ص الأحد 03 يونيو 2018

كفرالشيخ- إسلام عمار:

انتحر طالب ثانوي، بمدينة بلطيم في كفرالشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، شنقا، داخل غرفة نومه، قبل بدء امتحانات الثانوية العامة بساعات.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد أيمن الخطيب، مأمور مركز شرطة البرلس، يُفيد بتلقيه إشارة من مستشفى بلطيم المركزي، بوصول ع. ع. ع. 18 سنة، طالب، ثانوي، ويقيم بمنطقة الهضبة، دائرة المركز إلى المستشفى، جثة هامدة، وادعى أهله، تعرضه لسكتة قلبية، فيما يوجد شكوك لدى الأطباء حول طريقة وفاته، وبانتداب مفتش الصحة، أفاد بوجود آثار خنق حول رقبته.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة البرلس، برفقة قوة من المركز إلى مستشفى بلطيم المركزي، وبالتحرّي في الواقعة تبين أن الطالب شنق نفسه، داخل غرفة نومه، نتيجة تعرضه لتوتر شديد، وضغوط من أسرته، بضرورة إحراز درجات عالية، في امتحان الثانوية العامة.

كما تبين أنه استغل عدم وجود أسرته معه، وانتحر شنقًا، إذ علق نفسه في سقف غرفته، وعندما عادوا إليه اكتشفوا انتحاره، فأنزلوه وتوجهوا به إلى مستشفى بلطيم المركزي، لمحاولة إسعافه، لكن بعد الفحص تأكدت وفاته.

وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة مركز البرلس، أمرت بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثمان الطالب، والتصريح بالدفن، عقب الانتهاء من عملية التشريح.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان