إعلان

القبض على عامل متهم بتكوين خلية إرهابية في الشرقية

11:58 ص السبت 09 يونيو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

ألقى ضباط جهاز الأمن الوطني في الشرقية، اليوم السبت، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، القبض على عامل في مصنع غزل ونسيج؛ متهم بتكوين خلية إرهابية هو الرجل الأول بها، والتواصل مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

ووردت معلومات سرية لضباط مديرية أمن الشرقية، عن قيام "عبدالله. ع. ع" 50 سنة، عامل بشركة عامل بشركة غزل ونسيج، مقيم بمركز الإبراهيمية، بالتواصل مع تنظيم "داعش" الإرهابي، من خلال شبكة الإنترنت تطبيق "انستجرام" من أجل تولي قيادة خلية إرهابية.

وتبين من التحقيقات أن المتهم، كان مكلف من قبل التنظيمات التكفيرية، بتكوين خلية من الشباب بزعامته، ويقوم بتجنيدهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وألقت مأمورية من ضباط المديرية القبض عليه، وبفحص هاتفه الشخصي عثر بداخله على محادثات خاصة مع عدد من أعضاء التنظيم الإرهابي، وتحرر محضر بالواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمة الانضمام لجماعات تنتهج الأفكار الجهادية التكفيرية، المتمثلة في تكفير الحاكم المبدل لشرع الله، ووجوب الخروج عليه، وتكفير القوات المسلحة وجواز استهدافهم في عمليات عدائية هم ورجال الشرطة، واستحلال دماء المسيحيين ودور العبادة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: