إعلان

لسرقة ألفين جنيه.. شاب يخنق صديقه ويلقي جثته في ترعة بالشرقية

11:41 م الإثنين 16 يوليو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

كشف ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق، التابعة لمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، غموض اختفاء مُدرس زراعي منذ شهر، إذ تبين قيام صديقه بقتله والتخلص من جثته في مياه ترعة "بحر مويس"، لسرقة ألفين جنيه.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ لقسم شرطة ثان الزقازيق، يُفيد باختفاء إيهاب. ع. 53 سنة، مُدرس بمدرسة الشهيد طيار الثانوية الزراعية بالزقازيق، مُقيم بمساكن الحناوي، بدائرة القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3969 إداري ثان الزقازيق لسنة 2018.

كشفت التحقيقات وجود شبهة جنائية وراء الاختفاء، إذ تبين قيام محمد. ج. 31 سنة، صاحب محل براويز، صديق المجني عليه، بقتله والتخلص من جثته في مياه بحر "مويس".

وتبين وجود علاقة صداقة بين المتهم والمجني عليه، بحكم المعاملات المالية بينهما؛ إذ أن المجني عليه كان يعمل بمجال البراويز بخلاف عمله الأساسي كمدرس، وليلة الحادث كان يجلس مع المتهم في محله الخاص، وشاهد الأخير ألفين جنيه كانت بحوزته، فما كان منه إلا أن شرع في سرقته بأن شل حركته وخنقه باستخدام "أفيز حديدي" وأخذ المبلغ المالي، ثم أخفى الجثة في جوال وتخلص منها ليلًا في مياه الترعة.

وجرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبصحة ما أسفرت عنه التحريات، وجرى التحفّظ عليه تحت تصرف النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان