إعلان

تركوا "المياه" مفتوحة فانتهكت حرمة الموتى.. إحالة المتسببين في غرق مقابر المعمارية للنيابة

08:43 م الأربعاء 18 يوليو 2018

مقابر جبانة المسلمين بالمعمارية بالبصيلية

أسوان - إيهاب عمران:

قرر اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان إحالة المتسببن في تسرّب مياه الشرب إلى مقابر جبانة المسلمين بالمعمارية بالبصيلية التابعة لمركز إدفو للنيابة, لإهمالهم الشديد، الذي أدى بدوره إلى إهدار المال العام وانتهاك حرمة الموتى.

وأكد سيد مدني، رئيس مدينة البصيلية أن هذا الإجراء الحاسم من محافظ أسوان، يأتي في إطار حرصه على حماية مصالح المواطنين، ومطالبهم بجانب المتابعة المستمرة لتلبيتها، ووضع الحلول السريعة لها.

وأضاف رئيس المدينة أنه انتقل إلى موقع الجبانة للمعاينة الميدانية على الطبيعة، بجانب تشكيل لجنة فنية برئاسة سكرتير المدينة، والتي انتقلت بدورها إلى نفس الموقع لوضع تقريرها الفني من أرض الواقع، والذي عُرض على اللواء مجدي حجازي، وبناء عليه قرر إحالة الموضوع للنيابة.

وأشار سيد مدني إلى أن نتائج المرور الميداني أكد وجود تسرّب مياه شرب أسفل سور مدرسة المعمارية الإعدادية الجديدة، متجهة إلى المقابر بسبب ترك حنفيات المياه، والحريق الملاصقة لدورات المياه مفتوحة ما يعتبر إهمالاً شديدًا من إدارة المدرسة.

لافتاً إلى أن محافظ أسوان وجه إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الشيء إلى أصله سواء داخل جبانة المعمارية أو المدرسة الإعدادية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان