إعلان

إقبال سياحي على مدينة شرم الشيخ وارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية إلى 70%

01:09 م الإثنين 23 يوليو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

شهدت المدن السياحية بمحافظة جنوب سيناء، إقبالا ملحوظا من السائحين من مختلف الجنسيات وتصدرت السياحة المصرية المشهد بجميع مدن المحافظة، ووصلت نسبة الإشغال الفندقي بمدينة شرم الشيخ إلى 70%.

وقال مصدر بشرطة السياحة بجنوب سيناء، إن المدينة شهدت اليوم توافد أعداد كبيرة من السائحين من مختلف جنسيات العالم، مؤكدا أن نسبة الإشغالات بفنادق شرم الشيخ، وصلت إلى 70%.

وكشف المصدر، أنه من المتوقع أن يزداد الإقبال على الفنادق والقرى السياحة مع قرب حلول عيد الأضحى حيث الحجوزات للفنادق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن السياحة المصرية تتصدر المشهد بشرم الشيخ يليها السياحة العربية من السعودية وتونس ولبنان والجزائر وسوريا والأردن وعمان، ثم السياحة الأجنبية من دول أوكرانيا وإيطاليا وأوزبكستان وإنجلترا وأرمينيا وبعض السائحين من دول أسيا.

كما أكد المصدر، أن مدينة طابا تشهد إقبالا شديد من قبل السائحين العرب والأجانب، حيث استقبل منفذ طابا البري اليوم 3558 سائحًا من الدول العربية ومختلف الدول الأجنبية وخاصة شرق آسيا.

وفي مدينة رأس سدر وصلت النسبة العامة للإشغالات السياحية إلى 55%، حيث أكد اللواء ماجد عامر رئيس مدينة رأس سدر، أن المدينة تعتمد على سياحة اليوم الواحد وتزداد نسبة الإشغالات خلال العطلة الأسبوعية.

وأوضح رئيس المدينة، أن شواطئ المدينة تزدحم بالمصيفين من مختلف محافظات حيث تنشط السياحة الشاطئية عن طريق رحلات اليوم الواحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان