إعلان

وفاة المريضة نفسيًا المتسببة في حرق غرفة بمستشفى كفرالشيخ

03:51 ص الثلاثاء 24 يوليو 2018

أرشيفية

كفرالشيخ - إسلام عمار

توفيت مريضة نفسيًا، بمستشفى كفرالشيخ العام، الإثنين، متاثرة بإصابتها بحروق شديدة داخل قسم العناية المركزة إثر إصابتها بحروق في حريق نشب أول أمس الأحد، بغرفة العزل بقسم الأمراض النفسية والعصبية بالمستشفى.

وكان العميد أحمد عبد السلام، مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، تلقى إشارة من نقطة مستشفى كفرالشيخ العام، بنشوب حريق بإحدى غرف العزل بقسم النفسية والعصبية بمستشفى كفرالشيخ العام أسفر عن إصابة مريضة بداخل الغرفة بحروق متعددة في أنحاء متفرقة بالجسد دون معرفة أسباب نشوب الحريق.

أنتقلت سيارتين من الحماية المدنية وسيارتين من مرفق إسعاف كفرالشيخ، كما أنتقل مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، رفقة المقدم محمد صادق، رئيس مباحث القسم، ومعاونيه النقباء فؤاد الفقي، وجمال عبد الناصر، وحسام حمدون، والملازم أول محمد عرفان، إلى مستشفى كفرالشيخ العام محل الواقعة لمتابعة آثار الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق حيث تبين من المعاينة المبدئية لرجال الشرطة أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي بغرفة العزل التي وقع فيها الحريق بقسم النفسية والعصبية بمستشفى كفرالشيخ العام وأسفر عن حدوث تلفيات في 3 أسرة ومروحة الغرفة وإصابة المريضة التي كانت موجودة بداخل غرفة العزل بحروق بنسبة 40%.

وفي السياق أكد الدكتور لطفي عبد السميع، مدير عام مستشفى كفرالشيخ العام، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن إحدى المريضات كانت محتجزة بغرفة العزل بقسم النفسية والعصبية بالمستشفى أقبلت على خلع ملابسها ووضعتها فوق مروحة الغرفة وبشدها ملابسها أسفر عن حدوث ماس كهربائي من المروحة ما أدى إلى حدوث الحريق حتى جرت السيطرة عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان