إعلان

777 طالبًا يتقدمون لاجتياز دورتي البرمجة والجرافيك بجامعة سوهاج

09:56 م الأربعاء 25 يوليه 2018

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

تجري فعاليات المقابلات الشخصية للطلّاب المتقدمين للترشيح للدورات الصيفية بجامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، والتي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بالتعاون مع مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة سوهاج، بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم.

وقال الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن هذه الدورات تقدم مجانًا لطلّاب الجامعة، وتهدف إلى تنمية وصقل مهارات الطلّاب خلال الإجازة الصيفية، للمساهمة في تأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج .

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن الدورات الصيفية تشمل مجالات الجرافيك، البرمجة، تصميم المواقع، التسويق الإلكتروني، التنمية البشرية وتصميم المواقع الجغرافية، مشيرًا إلى حصول الطالب في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من مركز الخدمات الإلكترونية والجامعة .

وبدأت اليوم إجراءات اختبارات المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين لدورة الجرافيك والبالغ عددهم 410 طلاب وطالبات، من خلال مدربين متخصصين من مركز الخدمات الإلكترونية، والتي تقوم في الأساس على مهارات الطالب في الحاسب الآلي.

مضيفًا أنه سيتم اختيار الطلاب المتميزين والموهوبين في هذا المجال، كما سيتم تصنيف مستواياتهم وتقسيمهم إلى مجموعات للحصول على المنحة التي تستغرق مدتها 30 ساعة .

وستبدأ غدًا الخميس، الموافق 26 يوليو، اختبارات المقابلة االشخصية للمتقدمين لدورة البرمجة والبالغ عددها 367 طالبًا وطالبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان