إعلان

بدء تغيير خطوط المياه القديمة والمتهالكة بشارع خالد بن الوليد في الأقصر

07:09 م السبت 28 يوليه 2018

تغيير خطوط المياه القديمة والمتهالكة بشارع خالد بن

الأقصر – محمد محروس:

أعلن اللواء محمد يحيى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، بدء العمل لتغيير خطوط المياه القديمة والمتهالكة بشارع خالد بن الوليد، والتي كانت تعرضت للكسر بشكل متكرر خلال الأيام الماضية، إذ أنها من مادة الإسبستوس، والتي انتهى العمل بها بأغلب شوارع المدينة، ويسهل كسرها بسبب زيادة ضغوط السيارات عليها .

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب، أن محمد بدر، محافظ الأقصر تبنّى دعم المشروع بشكل كامل، نظرًا لأهمية المنطقة كشريان رئيسي للحركة السياحية بالمدينة، ولكي يتم القضاء على المناطق الساخنة التي تعاني من ضعف في المياه نتيجة زيادة الاستهلاك في فصل الصيف.

وتابع "يحيى" أنه بدأ العمل اليوم السبت، في متابعة قطاع الدعم الفني والمشروعات وقطاع التشغيل والصيانة وبدأت أعمال الحفر وفق الرسوم الهندسية والكروكية المحددة لتركيب خطي مياه قطر 500 مم وآخر 600 مم تخرج من محطتي الأقصر الشرقية والغربية إلى منطقة صلاح الدين والنوفوتيل شمالاً وحتى كنتاكي بمنطقة الشيراتون جنوبًا .

يأتي ذلك في إطار رؤية محافظة الأقصر لتحسين الوجهة السياحية وتنمية وتطوير المرافق الخدمية بالمحافظة، وتحسين مرفق مياه الشرب والعمل على زيادة الضغوط تزامنًا مع زيادة الاستهلاك بالمدينة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان