إعلان

بالصور.. رفع أنقاض منزل انهار على 3 أطفال في سوهاج

03:41 م الأحد 29 يوليو 2018

سوهاج – عمار عبد الواحد:

تواصل قوات الإنقاذ البري، بإدارة الحماية المدنية في سوهاج جهودها، اليوم الأحد، لرفع أنقاض منزل مكوّن من 3 طوابق انهار، ما أدى إلى مصرع طفلة وإصابة شقيقتيها، بنجع الحلالفة بناحية قرية التل الزوكي دائرة مركز طما شمالي المحافظة .

وانتقل إلى المكان اللواء علي الكاشف، نائب مدير أمن سوهاج لقطاع الشمال، والعميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما، وأحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بانهيار منزل من 3 طوابق بنجع الحلالفة بناحية قرية التل الزوكي دائرة المركز .

وتبين من تحريات المقدم هيثم الدكروري، رئيس مباحث مركز طما، والرائد محمد عبدالسلام، معاون أول مباحث المركز أن المنزل المنهار ملك رياض محمد محمود، 67 سنة، عامل، مكوّن من 3 طوابق، مشيدة أجزاء منه بالطوب الأحمر، والإسمنت، وأجزاء أخرى بالطوب الأحمر والطين .

وأسفر الانهيار عن مصرع لمياء محمد رياض، 3 سنوات، وإصابة كلٍ من شقيقتيها "بسملة" 5 سنوات، بجروح متفرقة وكدمات وسحجات بالوجه، و"رضوى" عامين بكسر بالساعد الأيمن وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، جميعهم أحفاد مالك المنزل.

وجرى إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان