إعلان

كشفتهم الأحذية الرجالي.. ضبط رجلين وامرأة متنكرين بزي النقاب بغرض السرقة في الإسماعيلية

11:40 ص الثلاثاء 03 يوليو 2018

المتهمون الثلاثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

ضبطت قوات أمن الإسماعيلية رجلين وامرأة، اليوم الثلاثاء، متنكرين بزي النقاب بغرض السرقة، كشفتهم القوة الأمنية بعد الاشتباه بهم، إذ يرتدي الرجلين أحذية رجالية على النقاب.

وكان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العقيد مأمور قسم أول الإسماعيلية، يفيد تمكن الخدمات الأمنية البحثية والنظامية بدائرة القسم والمعينة بشارع السلطان حسين بالاشتباه في 3 أشخاص يرتدون ملابس نسائية "نقاب"، أثناء وقوفهم أمام إحدى محلات الصاغة، وقيامهم ببعض الحركات والأفعال التي لا تتناسب مع ملابسهم النسائية وارتداء اثنين منهم أحذية رجالي ويحملون حقيبتي "هاند باج"، وتم إيقافهم.

وأثناء مناقشتهم عن سبب تواجدهم بالمكان حاول أحدهم الفرار فقام أحد أفراد القوة بمطاردته وتمكّن من ضبطه بمعاونة الأهالي وانكشف النقاب الذي يرتديه ليظهر أنه شاب وليس فتاة، كما تمكنت باقي أفراد القوة من ضبط الشخصين الآخرين، والسيطرة عليهما، وتم الاستعانة بإحدى العناصر النسائية لتفتيشهم وقائيًا خشية حملهم ما يصيبوا به أفراد القوة.

وتبين أنهم شابان وفتاة، مرتديين النقاب بحوزتهم طبنجة صوت عيار 9مم ماركة BlowF92 و 7 طلقات صوت من ذات العيار، وصاعق كهربائي طبنجة ضغط هواء، ماركة P-23 Camo و6 أشرطة بلاستيكية "أفيز"، وسلاح أبيض "مطواة".

وجرى التحفظ عليهم والمضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإعادة تطوير مناقشتهم للوقوف على نشاطهم وفحص الوقائع المماثلة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والعرض على النيابة.

المضبوطات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان