إعلان

مواطنو وادي فيران يطالبون بسرعة تشغيل الوحدة الصحية

02:16 م الإثنين 30 يوليه 2018

أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة أبورديس

جنوب سيناء – آية السيد:

استقبل اليوم الإثنين، أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة أبورديس، مدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية، نشوى سيد محمد، وذلك في مكتبه بديوان عام مجلس مدينة أبورديس، وذلك لمتابعة المشروعات التنموية على أرض المدينة والوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين بالوديان والقرى لتلبية احتياجاتهم.

وانتقل رئيس المدينة ومدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية إلى الوحدة المحلية بوادي فيران وعقد لقاء مع مشايخ وعواقل ومواطني تجمعات وادي فيران للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم والتي تلخصت في ضرورة الارتقاء بمبنى الوحدة الصحية وتطويرها وسرعة تشغيلها خاصة أن الوحدة الصحية تخدم مواطني 64 تجمعا بدويا.

كما طالب المواطنون بتوفير 5 سيارات نقل مياه لتوصيل المياه من المحطات إلى منازلهم بالتجمعات المختلفة داخل الجبال والوديان وسرعة تغيير أسلاك أعمدة الكهرباء المكشوفة بأسلاك عازلة إنشاء ملعب كرة قدم لممارسة هوايتهم الأولى بلعب كرة القدم أوقات فراغهم.

وحررت مدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية، محضرًا بالاجتماع متضمنا كافة طلبات المواطنين، مؤكدة أنه سيتم السعي في كافة الاتجاهات لتنفيذ هذه الطلبات ضمن خطة وزارة التنمية المحلية لعام 2018/2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان