إعلان

والدة "عروس بنها" تنهار بالبكاء خلال فض الأحراز.. وتأجيل نظر القضية لأكتوبر

04:39 م الأحد 08 يوليو 2018

عروس بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار محمد موسى، اليوم الأحد، تأجيل نظر قضية قتل "تقى" المعروفة إعلاميا بـ"عروس بنها" إلى جلسة الدور الأول لانعقاد المحكمة أكتوبر المقبل، لضم دفتر أحوال فرقة شمال بنها التابعة لإدارة البحث الجنائي بالقليوبية بناء على طلب محامي المتهمين وسماع مرافعات محامي المجني عليها ودفاع المتهمين.

شهدت جلسة اليوم فض هيئة المحكمة إحراز القضية وضم دفتري أحوال مركز شرطة بنها "فردي وزوجي"، كما استدعت هيئة المحكمة والد والدة المجني عليها لغرفة المداولة للتعرف على الأحراز الخاصة بالقضية وهي عبارة عن 2 تليفون محمول الأول خاص بالمجني عليها والثاني خاص بوالدتها، حيث انهارت والدة "تقى" خلال فض الأحراز بالبكاء وتم تهدئتها وأخذ أقوالها وصرفها.

يذكر أن قضية "عروس كفر الجزار" تداولتها محكمة جنايات بنها على مدار أكثر من 5 جلسات ماضية لمحاكمة المتهمين، واسمتعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

كان المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها أمر بإحاله المتهمين إلى محكمة الجنايات، وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي "حسان. ص" وصديقه "أحمد.ح " في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة الثالثة "أميرة. ص" شقيقة المتهم الأول، تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما.

وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدًا مع سبق الأصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض سكين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان