إعلان

بتعاملات مليون جنيه.. ضبط شخصين يتاجران في النقد الأجنبي بكفر الشيخ

08:43 م السبت 11 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بوسط الدلتا، شخصين يقيمان بمدينة كفرالشيخ، لإتجارهما في في النقد الأجنبي غير المشروع، وبأسعار السوق السوداء، في إطار جهود الإدارة في مجال مكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة.

وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بقيام كلٍ من المدعو حسن. م. م. 44 سنة، عامل، والمدعو عاطف. ح. ع. تاجر أقمشة، ويقيمان بمدينة كفرالشيخ، بممارسة نشاط غير مشروع بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء.
وبتكثيف تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، أسفرت عن صحة ما جاء بالمعلومات الواردة، إذ يجمع المتهم الثاني العملات الأجنبية من العائدين من الخارج، وتسليمها للأول، الذي يستبدلها مقابل عمولة مالية، بالمخالفة للقانون.
ألقي القبض عليهما وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الثاني، إذ تبين من تحقيقات رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا أن حجم تعاملاتهما خلال عام واحد وطبقًا للفحص المستندي بلغت مليون جنيه مصري، و100 ألف ريال سعودي، و120 ريال عماني.
جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرض المتهمين على النيابة المختصة لتتولى التحقيق معهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان