إعلان

بالصور.. كرنفال فني وحوار مفتوح في البحيرة احتفالًا باليوم العالمي للشباب

06:15 م الأحد 12 أغسطس 2018

البحيرة - أحمد نصرة:

نظّمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، احتفالية فنية، بمركز شباب مدينة دمنهور في إطار الاحتفال باليوم العالمي للشباب، حضرها 300 شاب وفتاة، يمثلون أعضاء مراكز الشباب، وبرلمان الشباب، ونادي الفتيات بأعمار تتراوح من 18 إلى 35 عامًا.

بدأت فعاليات الاحتفال بمسيرة من داخل الاستاد الرياضي بدمنهور حتى نادي الألعاب وفندق الشباب بدمنهور، عقب ذلك عقدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، لقاء مع الشباب أجابت خلاله على الأسئلة والاستفسارات المطروحة التي تخص الشباب، وتنمية وبناء الإنسان، مستعرضة خطط وبرامج التنمية الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة في شتى القطاعات الخدمية، والتي تمس الحياة اليومية للمواطنين.

أعلنت المحافظ القضاء على مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب نهائيًا بمدن ومراكز المحافظة عام 2019، من خلال المتابعة المستمرة لكافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشارت إلى العمل في عدد من المشروعات القومية العملاقة مثل البورصة السلعية بمركز بدر، وتطوير مدينة رشيد، وإنشاء مناطق صناعية وترفيقها بمدن ومراكز المحافظة لتوفير فرص عمل للشباب، كما جرى وضع حجر الأثاث للمستشفى الجامعي، وكلية الطب بجامعة دمنهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان