إعلان

مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين صدمتهم سيارة أثناء التنزه في العيد ببني سويف

04:10 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

أرشيفية

بني سويف- حمدي سليمان:

لقيت طفلة مصرعها وأصيب والدها وعمها وشقيقتها، بعدما صدمتهم سيارة تاكسي من الخلف أثناء خروجهم للتنزه في العيد بمدينة بني سويف، وتم نقل المتوفية والمصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعي.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد محمد ضبش مدير البحث الجنائي بوقوع تصادم بطريق سليمان متولي أمام قاعة عابدين بمدينة بني سويف، بين سيارة ملاكي قيادة "أحمد. إ"، وأخرى تاكسي قيادة "حربي. م" 61 سنة، سائق، وتبين أن سبب الحادث أنه أثناء سير السيارة الأولى بطريق سليمان متولي قادما من شرق النيل اتجاه مدينة بني سويف وأمام قاعة عابدين للأفراح، فوجئ قائدها بوقوف السيارة التاكسي على جانب الطريق فلم يتمكن من مفاداتها واصطدم بها من الخلف ما أدى لاصطدامها بـ 4 أشخاص تصادف خروجهم للتنزه في العيد، فنجم عن الحادث مصرع كلا من: حنين محمد سعيد، 10 سنوات طالبة، وإصابة والدها تاجر 38 سنة، ونجلته براء 8 سنوات، طالبة، وعم المتوفية أحمد سعيد، 30 سنة، تاجر.

نقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفية تبين أن سبب الوفاة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية، وحرر محضرًا بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان