إعلان

بتهمة الاشتراك في هتك عرض ابنته.. حبس والد فتاة طوخ القاصر الهاربة

07:47 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، حبس حمد. س. مزارع، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الاشتراك في هتك عرض ابنته، والتزوير في وثيقة الزواج العرفي من سعودي الجنسية، باعترافه أنها ليست قاصرًا، على خلاف الحقيقة.

وأكد مصدر أمني بالقليوبية، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، تحرير مذكرة من المجلس القومي للمرأة، ومنظمة حقوق الإنسان بالقاهرة، بضرورة فتح تحقيق في الواقعة، بالمحضر رقم 10797 إداري مركز طوخ، مشيرًا إلى أن الزوج السعودي يدعى محمود. ب. ج. موظف في البلدية بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية.
بدأت الواقعة عندما تلقى العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز طوخ، بلاغًا من م. ب. ج. 37 سنة، سعودي الجنسية، يتهم فيه ح. س. مزارع، بقيامه بتزويج ابنته له، وفي الصباحية هربت من المنزل.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن السعودي تزوج الفتاة "س" 17 سنة، عن طريق خاطبة، وبسبب أنها قاصر، أتم زواجه منها عرفيًا بعد أن دفع مبلغ 125 ألف جنيه، لوالدها، واستأجر شقة لها في منطقة الفلل بمدينة بنها، وفي الصباحية هربت الفتاة من الشقة فذهب إلى والدها لسؤاله عنها، فقال المزارع له إنها لم تأت إليه.
فتوجه السعودي إلى مركز الشرطة، وحرر المحضر رقم 10979 إداري، ضد الوالد والعروس، وتم ضبط والد العروس، وأحيلا للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان